الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:33 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ”اتنين في الصندوق” ومواعيد العرض (فيديو)

بوستر مسلسل اتنين في الصندوق
بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

تصدر المسلسل الكوميدي "اتنين في الصندوق" مؤشر البحث جوجل بعد عرض الحلقة الثانية أمس، حيث يتابع عدد كبير من المشاهدين المسلسل خاصة بعد بدء عرضه قبل يومين من حلول شهر رمضان.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل اتنين في الصندوق

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "اتنين في الصندوق" الكثير من الأحداث المضحكة، حيث استعار "شوقة" حمدي المرغني و"زيكا " أوس أوس بدل من المكوجي، لكي يحضروا حفل زفاف شيماء، وبعد محاولات لاقناع المكوجي وافق بشرط أن يحافظوا علهيا لأنها باهظة الثمن.

وخلال حفل الزفاف قام زيكا بالغناء، حيث أنه يحلم أن يكوم مغني مشهور، لكنه لا يمتلك موهبة الغناء، وهو ما أزعج الحضور وقاموا بالتعدي على زيكا وشوقة بالضرب وتمزيق بدلهما.

وطالبا شوقة وزيكا من والدهما الذي أخذ يوبخهما بسبب ما حدث في الفرح، مبلغ 2 آلاف جنيهًا ثمن للبدل، ثمنًا للبدل التي تمزقت.

وخلال الحلقة توجه شوقة إلى أحد مكاتب استكشاف الموهاب في التمثيل حيث يريد أن يصبح ممثل ، وطلبت منه المخرجة تمثيل مشهدج من جملتين.

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل "اتنين في الصندوق" بدء عرضه فبل الشهر الكريم بيومين، ويعرض يوميًا خلال شهر رمضان على شاشة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 مساء، كما يعرض أيضًَا على شاشة mbc 5، في تمام الساعة 11:30 مساءً.

فكرة مسلسل اتنين في الصندوق

ينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية، وتدور أحداثه حول الشقيقن شوقة وزيكو الذان يعملان في مهنة جمع القمامة، لكنهما يحلمان بالشهرة حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقة أن يكون ممثلا مع أنهما لا يمتلكان أية موهبة.

أبطال مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل "اتنين في الصندوق" يخوض من خلاله حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس البطولة الأولى لهما في الدراما، ويشاركهما البطولة كلا من، صلاح عبد الله الذي يجسد دور والدهما، انتصار التي تجسد دور والدتهما، بيومى فؤاد، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى.

اقرأ أيضًا: عاجل| تعرف على موعد عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

يُشار إلى أن حمدي الميرغني يشارك أيضًا في دراما رمضان من خلال مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.