الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 24 اليوم.. ملخص الحلقات السابقة (فيديو)

قوت القلوب
قوت القلوب

واصل مسلسل "قوت القلوب" تحقيقه نجاحا كبيرا منذ عرض حلقاته الأولى، والذي يعيد الفنانة ماجدة زكي للدراما بعد غياب سنوات، وينتظر متابعي المسلسل عرض الحلقة 24 والمقرر عرضها اليوم الثلاثاء.

وحقق مسلسل قوت القلوب نسب مشاهدات عالية مما جعله يتصدر محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل"، ونال العمل إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

مواعيد مسلسل قوت القلوب الحلقة 24

يعرض مسلسل "قوت القلوب" يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة صباحًا عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية، وتأتي الإعادة الثانية للمسلسل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل قوت القلوب

شهدت الحلقة السابقة من المسلسل العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة والتي تزيد من تعقيد الحلقات وجذب المشاهد للحلقة التالية، إذ بدأت أن "النونو" هو الشخص الذي حاول قتله سابقًا وذلك بعدما علم صديق عاطف بالموضوع فشن هجوم على النونو وقرر مقاضاته، وشعرت قوت بالذنب عندما علمت بترك حسن للشغل، وسعت لإقناعه بالعودة للعمل إلا أنه أكد لها أن المستشفى التي عملت بها مشبوهة.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل قوت القلوب الحلقة 19.. ملخص الحلقات السابقة (فيديو)


أبطال مسلسل قوت القلوب

يشارك في بطولة مسلسل "قوت القلوب" مجموعة من الفنانين ومنهم خالد زكي، ومحمد أنور، ورانيا فريد شوقي، وسهر الصايغ، وإسلام جمال، ومصطفى درويش وغيرهم وتولى تأليفه محمد الحناوي.

وينتمي مسلسل قوت القلوب لنوعية الدراما الطويلة التي تتكون من 50 حلقة، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق والغموض أيضًا.

ويناقش قصة أم زوجها متوفي، وتعمل "دادة" في مدرسة، وتواجه هذه الأم مجموعة من الصعوبات خاصة في تربية أبنائها، وتلعب شخصيتها الفنانة ماجدة زكي.

اقرأ أيضًا: توقيت عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 21.. ومواعيد الإعادة وتردد القنوات

تردد قناة الحياة العارضة لمسلسل قوت القلوب

يبلغ تردد القناة العارضة لمسلسل قوت القلوب على القمر الصناعي nilesat 12206، وبمعدل ترميز يبلغ 27500 عمودي، ومعدل التصحيح يبلغ 3/4.