الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تلقى سما المصري مصير حنين حسام؟.. نشطاء التواصل الاجتماعي يطالبون بوقف المهزلة

سما المصري وحنين حسام
سما المصري وحنين حسام

أثارت الطالبة حنين حسام ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الرأي العام في حادثة غير مسبوقة لفتاة دفعتها ميول الشهوة إلى أن تستقطب الفتيات وتطالبهن باظهار مفاتنهن للرجال مقابل مبالغ مالية.

قصة ولدت من رحم كورونا

وفي زمن كورونا، وجدت حنين حسام، الفتاة الجامعية شهرتها مع توجه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تطبيق التيك توك للقضاء على الملل خلال فترة الحجر المنزلي.

"هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت واضاءة كويسة، مش مطلوب منك غير إنك تظهري وجهك، وتكوني جميلة، وعمرك مش أقل من 18 سنة"، جرأة هذه الفتاة دفعتها لقول هذه الكلمات بكل ثقة.

القاء القبض على حنين حسام

ولم ينتهي الأمر عند حد إثارة الضجة والجدل، حيث سارعت على الفور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، للقبض على حنين حسام، بعد اتهامها ببث فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعي، تحيض فيه على الفسق والفجور.

حنين حسام ليست الوحيدة

حنين حسام لم تكن الأولى التي تتهم بتحريض الفتيات على الفسق والفجور، عن طريق السوشيال ميديا، لكنها الوحيدة التي شغلت الرأي العام وتم القاء القبض عليها.

وهنا لا يغيب عن أذهاننا سما المصري وما تقدمه هي الأخرى عبر موفع انستجرام ومواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لإحالة حنين حسام للتحقيق بسبب فيديوهاتها على الـTikTok

ماذا عن سما المصري؟

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوقف المهزلة، والقاء القبض على سما المصري، مؤكدين أنها هي الأخرى تقوم بالتحريض على الفسق والفجور من خلال فيديوهات لها عبر موقع إنستجرام.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن سما المصري تقوم بإغراء الشباب بفيديوهات قريبة للإباحية ومليئة بالإيحاءات الجنسية ليشاهدوا المزيد على قناتها باليويتوب، متساءلين: هل تلقى سما المصري مصير حنين حسام؟.