الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:14 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دخوله الماراثون الرمضاني.. تعرف على تفاصيل مسلسل ”يا أنا يا جدو”

مسلسل يا أنا يا جدو
مسلسل يا أنا يا جدو

يستعد صناع مسلسل "يا أنا يا جدو" لدخول الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020، حيث يعيد المسلسل الفنانة سارة سلامة للدراما بعد غياب سنوات من آخر أعمالها "لأعلى سعر".

ويظهر في المسلسل الفنان محمد نجاتي  ليؤدي دور شقيق سارة سلامة، ويتسبب في زواجها من أحمد بدير الذي يمتلك ثروة ضخمة ويتصف بالبخل الشديد .

ويمثل "يا أنا يا جدو" بطولة مشتركة بين سارة سلامة، وأحمد بدير، وطارق صبري، إلى جانب مجموعة من الفنانين مثل محمد نجاتي، ورنا سماحة، وأحمد سلامة، ومدحت ‏تيخا، ومحمد الصاوي، وعبد الله مشرف، ومنير مكرم وغيرهم، ويتولى تأليف العمل فتحي الجندي ومن إخراج عادل الأعصر.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى "يوسف" وهو حفيد أحد الأثرياء ويقيم معه في قصر كبير، ويحب فتاة تدعى "قشطة" من أسرة متوسطة ولكن يرفض جده ارتباطه بها.

ويتولى غناء تتر المسلسل، المطرب الشعبي محمود الليثي، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع باسم منير، وسنراه عبر شاشة "الظفرة"، و"دجلة"، و"روتانا دراما" و"روتانا خليجية".

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف أسباب انسحاب مخرج ”لعبة النسيان” (فيديو)

ومن ناحية أخرى، انتهت سارة سلامة منذ فترة من تصوير فيلم "خلي بالك من اللي جاى" والذي تشارك به برفقة رانيا يوسف، وصلاح عبد الله، ونور فخري، ومجدي كامل، وأحمد سلامة، والفيلم من تأليف وإخراج حمدي يوسف.

موضوعات متعلقة