الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إنييستا: عودة تشافي لبرشلونة ”رائعة”.. وربما أنضم له

انييستا
انييستا

صرح أندريس إنييستا، لاعب نادي برشلونة سابقًا وفيسيل كوبي الياباني حاليًا، بأن عودة صديقه تشافي هيرنانديز إلى الكامب نو مجددًا كمدرب خبر جيد جدًا، وأنه ربما ينضم له في المستقبل، بعد اعتزاله لكرة القدم.

وقال إنييستا خلال حواره مع وكالة الأنباء الإسبانية حول انضمامه مجددًا للعمل مع صديقه تشافي ولكن في إطار التدريب: "لا تبدو فكرة سيئة، أشياء معقدة تحدث، لكن الأمر ليس مستحيلًا، هناك عوامل مثل التوقيت والأعمار، تحدد كل هذا".

وأضاف أسطورة المنتخب الإسباني: "ما زلت ألعب الآن وهو مدرب، لا أعرف ما إذا كنت سأحصل على بطاقة مدرب أو أين سأكون لاحقًا، ما هو واضح بالنسبة لي هو أن الأشخاص أو اللاعبين الذين كانوا مهمين للغاية لبرشلونة".

واختتم: "أعتقد أنه سيكون خبرا رائعا إذا استطاعوا الاستمرار في العودة ويمكنهم أداء وظائف تم تدريبهم على القيام بها".

اقرأ أيضًا: عاجل| الاتحاد الإسباني يحدد الفرق المشاركة في بطولات أوروبا

جاء ذلك خلال تسجيله للفيلم الوثائقي" أندريس إنييستا البطل غير المتوقع" والذي من المقرر أن تطلقه قناة"راكوتين تي في" نهاية الشهر الجاري".