الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك وكارتيرون لمناقشة ملف الصفقات والراحلين

كارتيرون
كارتيرون

تشهد الفترة المقبلة اجتماعًا هامًا بين إدارة الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لمناقشة ملف الصفقات الجديدة والتدعيمات بناء على تصور المدير الفني للموسم المقبل.

 

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني الأسماء الراحلة عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى مصير المعارين خارج صفوف الزمالك.

 

ومن المنتظر أيضا أن يتم مناقشة ملف الأجانب مع كارتيرون في الجلسة المرتقبة، سواء مصير الرباعي المتواجد في الفريق وهم المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم، التونسي فرجاني ساسي والكونغولي كاسونجو كابونجو، بالإضافة إلى الثلاثي المعار رزاق سيسيه والنيجيري معروف يوسف والمغربي حميد أحداد المعار الي الرجاء المغربي، في ظل قرار اتحاد الكرة المنتظر بتقليص عدد الأجانب في الأندية الموسم المقبل الي 3 لاعبين فقط.

 

اقرأ أيضًا: محمد عواد يرد على أحمد ناجي: ”لما أحتاج نصيحة هسأل جوجل”

وكان الإعلامي احمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، كشف عن أسماء اللاعبين المهددون بالخروج من الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وهم محمد عنتر، محمد حسن، عمر السعيد، اسلام جاب ومحمد عبد السلام".