الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مسلسل قوت القلوب الحلقة 19.. ملخص الحلقات السابقة (فيديو)

قوت القلوب
قوت القلوب

يحظى مسلسل قوت القلوب، باهتمام بالغ من محبي ومتابعي الدراما المصرية، حيث ينتظرون أحداث الحلقة 19 من مسلسل قوت القلوب، بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة.

جاءت أبرز أحداث الحلقة 18 في طلب سالم زهران من خالد ابن قوت بعدم اخبار ابنته جنة عن عملهم، والذي كذب عليه حيث أخبره أنه لا يحبها، وسجلت فاتن ابنة قوت حديث الممرضة والتي تتحدث فيه بطريقة مسيئة على الدكتور مازن صديق أخيها حسن.

أبطال مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب"، حظى على اهتمام عدد كبير من المتابعين، ويمثل عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غياب لمدة عامين عن الدراما التلفزيونية، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "اللهم أني صائم".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب بطلة العمل ماجدة زكي كلًا من محمد أنور، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، إسلام جمال، مصطفى درويش، وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوي.

فكرة مسلسل قوت القلوب

ينتمي المسلسل لنوعية الدراما المطولة حيث يتكون من 50 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق،حول أم زوجها متوفي، وهي سيدة تعمل "دادة" في مدرسة، وتواجه أزمات وصعوبات كثيرة مع ابنائها.

اقرأ أيضًا: منها التوهان.. 4 أشياء اشتاقت لهم هند صبري خلال فترة الحجر المنزلي (صورة)

موعد عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 18

تعرض الحلقة الـ 18 من مسلسل"قوت القلوب" اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة الحياة، حيث يتم عرض المسلسل أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء.

وقرر صناع العمل بالاتفاق مع قناة الحياة على عرض أول 25 حلقة قبل شهر رمضان على أن يتم عرض الـ 25 الحلقة الأخرى بعد انتهاء الشهر الكريم.