الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:34 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أحداث مثيرة ومشوقة في الحلقة 21 من مسلسل حكايات بنات 4.. تعرف على موعد العرض (فيديو)

بطلات مسلسل حكايات بنات4
بطلات مسلسل حكايات بنات4

يواصل مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع نجاحه، متصدرا تريند جوجل، حيث يحظى على اهتمام عدد كبير من المتابعين خاصة الشباب نظرًا لطبيعة المسلسل الذي يناقش حكايات الفتيات ومشاكلهم العاطفية وغيرها.

مسلسل حكايات بنات 4 الحلقة 21

وتصدرت الحلقة 21 من مسلسل حكايات بنات 4 محرك البحث جوجل، لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة، خاصة بعد رجوع آش إلى مصر بعد سفرها إلى لندن بناء على رغبة والدها.

وشهدت بداية الحلقة عودة "آش" إلى مصر من جديد بعدما نجح عمرو في إقناع والدها، وظهرت جميلة وهي تتشاجر مع والدتها لشعورها بالصدمة بسبب رفضها للزواج من معتز.

وقرر عمرو الذهاب إلى مروان لاقناعه بالعودة إلى نور والوصل لحل لخلافهم، بينما ذهبت نور إلى ثائر لتتحدث معه عن طلاقها لتشعر بحب مفاجأ تجاهه.

كما وافقت جيداء على مجيئ رشيد إلى منزلها مع عائلته لكي يتقدم لها بشكل رسمي، حيث قررت أن تعطيه فرصة جديدة.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات 4

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أسبوعيًا ما عدا يوم الجمعة، عبر فضائية on e، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد على شاشة on دراما الساعة 10مساء.

فكرة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والأبطال

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول أربع فتيات تجمعهم صداقة قوية، ولكل منهن حكاية عاطفية ويواجهن مشاكل وأزمات، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته حازم إيهاب، وأحمد كرارة، وخالد منصور، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: رد فعل يوسف الشريف بعد نجاح مسلسله الجديد (شاهد)

ويضم الجزء الرابع 4 بطلات جدد عن الأجزاء السابقة، وهن ميرنا نور الدين التي تجسد شخصية "نور"، وهند عبد الحليم التي تجسد شخصية "جيداء"، بالإضافة إلى هاجر أحمد التي تظهر في دور "آش"، وأسماء جلال التي تجسد شخصية "جميلة"