الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:05 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نشرة أخبار كورونا| تفاؤل في واشنطن والهند تواجه أزمة

نشرة أخبار كوروتا
نشرة أخبار كوروتا

شهد اليوم الثلاثاء تغيرات فيما يتعلق بآخر مستجدات فيروس كورونا المستجد، فهناك مؤشرات تدعو للتفاؤل في واشنطن، وإحصائيات تكشف عن معاناة الهند.

"الطريق" يرصد آخر المستجدات حول فيروس كورونا في نشرته.

وفيات واشنطن تدعو للتفاؤل

كشفت نتائج جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية يدعو للتفاؤل، مؤكدة أنه تم تسجيل 1509 حالة وفاة بفيروس كورونا.

وأضافت الجامعة، أن معدل حالات الوفاة انخفض عن اليوم السابق بمعدل 5 حالات، فقد سُجل يوم الأحد 1514 وفاة، ويعد هذا مؤشرا إيجابيا على بدء محاصرة المرض في أمريكا، حيث كانت الولايات المتحدة سجلت 1920 وفاة، بينما أحصت 2108 حالات وفاة الجمعة.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| ارتفاع الوفيات في واشنطن وإجراءات صارمة بالسلفادور

الهند في أزمة

فيما بلغ عدد الإصابات في الهند ارتفاعا قياسيا بنحو 1211 خلال آخر 24 ساعة الأخيرة، وبذلك يكون قد وصل العدد الإجمالي إلى 10363، وفقا لوزارة الصحة ورعاية الأسرة، وفقا لـ"رويترز".

وأضافت الوكالة، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 31 خلال الساعات الـ24 الماضية، وتم تسجيل 8988 مريضا بالفيروس التاجي حاليا للعلاج في البلاد، بالإضافة إلى شفاء 1036 مريضا.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| الصين تشهد قفزة في الإصابات

إحصائيات كورونا في العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.