الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع العراقي علاء مهاوي.. والأهلي يترقب

علاء مهاوي
علاء مهاوي

ترددت أنباء الفترة الأخيرة عن دخول مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع العراقي علاء مهاوي، ظهير أيمن الشرطة العراقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلا أن أمير مرتضى منصور منصور، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخول مسؤولي الأبيض في مفاوضات مع "مهاوي".

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إعلامية أن أمير مرتضي، نفي بشكل قاطع دخول ناديه في أي مفاوضات مع المدافع العراقي، وأنه لم يكن ضمن المرشحين علي الفريق، وذلك خلال مكالمة هاتفية جمعت الثنائي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز الموجود في المركز بعد رحيل حمدي النقاز وتواجد حازم إمام.

وفي سياق متصل، أكدت عدة تقارير إعلامية، دخول الأهلي في مفاوضات مع ظهير الشرطة العراقي، للتعاقد مع خلال الميركاتو المقبل بدلًا من أحمد فتحي.

وقالت قناة "الكأس" أن علاء مهاوى ظهير أيمن فريق الشرطة العراقي قريب من الانتقال إلى الأهلي الموسم المقبل ليكون بديلًا لأحمد فتحي.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يفاجئ إدارة الزمالك بطلب جديد خلال توقف الدوري

وأفادت التقارير أن اللاعب يرحب الانضمام للقلعة الحمراء، في ظل وجود عدة عروض من أندية عربية للانضمام إليها خلال الميركاتو القادم.