الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارتيرون يفاجئ إدارة الزمالك بطلب جديد خلال توقف الدوري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجلس الإدارة بشراء أجهزة لياقة بدنية على مستوى متطور، ومنحها للاعبين في المنازل في ظل صعوبة عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي، واستمرار توقف التدريبات الجماعية للفريق.

 

وقال المدير الفني للمجلس إنه من خلال متابعته المستمرة لتدريبات اللاعبين وقف على عدم قدرة بعض اللاعبين على أداء التدريبات المتفق عليها بطريقة سليمة لقلة الإمكانيات المتاحة أمامهم في المنزل.

 

وأضاف أنه حال استمرار الوضع على ما هو عليه خلال الفترة المقبلة لن تأتي التدريبات المنزلية بالهدف المرجو منها، تحسّبا لعودة النشاط الكروي في أي لحظة.

 

وتابع "كارتيرون" التدريبات المنزلية للاعبي الزمالك عن طريق الفيديو خلال الفترة الماضية، بعدما طالب بزيادة معدلات البرنامج التدريبي للاعبين، بسبب زيادة أوزانهم خلال فترة توقف الدوري.

 

اقرأ أيضًا: زوجة محمود علاء: ”مش هيجدد عقده مع الزمالك غير بشرط”

الجدير بالذكر أن المدير الفني تسلم تقريرًا شاملًا عن اللاعبين من الجهاز المعاون، يوضح اللياقة البدنية للاعبي الأبيض خلال توقف الدوري، ولاحظ المدير الفني زيادة في أوزان اللاعبين.

 

وقرر المدرب الفرنسي تمديد الراحة السلبية للاعبي الزمالك لمدة 14 يوما، بعد قرار اتحاد الكرة باستمرار ايقاف الدوري الممتاز حنى نهاية إبريل الحالي، ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا.