الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير تكشف موقف رونالدو من تخفيض رواتب لاعبي يوفنتوس بسبب كورونا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موافقة كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على تخفيض راتبه السنوي بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها أندية الكرة الإيطالية، بعد تفشي فيروس كورونا.

 

وكانت العديد من دوريات كرة القدم توقفت حول دول العالم؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، وخرجت مطالبات من اتحادات الكرة والأندية بتخفيض رواتب وعقود اللاعبين، لحين انتهاء الأزمة الحالية.

 

وأشارت التقارير الصحفية الإيطالية عن تفويض نادي يوفنيتوس متصدر الدوري الإيطالي، مدافع وقائد الفريق جورجيو كيليني، للتحدث مع اللاعبين على تخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة حتى لا يتأثر النادي في ظل الأوضاع الحالية.

 

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية بأن كريسيانو رونالدو سيكون على رأس اللاعبين الذين سيتم تخفيض أجورهم، بعدما وافق على طلب النادي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيخفض راتبه بمبلغ 3.8 مليون يورو، من راتبه الإجمالي الذي يصل إلى 31 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، أعلن عن تبرع الأخير لشراء لوازم طبية حيوية لمستشفى ساو جواو بالبرتغال.

 

اقرأ أيضًا: ديوكوفيتش وريوس يتبرعان للمساهمة في القضاء على فيروس كورونا

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رونالدو ووكيل أعماله أنفقا مبلغًا كبيرًا لشراء 200 ألف زي، و3 أجهزة تهوية للمستشفى، حيث تم إنشاء خيمة ميدانية من قبل المعهد الوطني للطوارئ الطبية في البرتغال.