الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:16 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

وزير المالية: ”مكانش معانا فلوس لعلاج فيروس سي ومحلب هو اللي ساعدنا”

وزير المالية
وزير المالية

قال محمد معيط وزير المالية، "لم يكن معانا فلوس لتوفير علاج فيروس سي واتصلت بكل البنوك ولم استطع توفير المبلغ وكان لازم نجيب العلاج ضروري اتصلت بالدكتور على عبد العال الذي طلب مني الاتصال بالمهندس إبراهيم محلب وبالفعل اتصلت بالمهندس محلب واستطاع توفير المبلغ".

وتابع معيط، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد": "كان في عام 2015 والظروف كانت صعبة، والآن نستطيع توفير المبالغ لأي علاج بدليل توفير مبلغ 100مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا".

وتابع وزير المالية:: "أنا متواصل مع وزارة الصحة وينفذ كل الطلبات"؛ موضحا أن كل العاملين في القطاع الطبي في مصر قاموا بدور بطولي كبير.

وتابع معيط: "احنا مع طلبات كل وزارة الصحة قلبا وقالبا، ومستعدين لدراسة كافة الاقتراحات التي تقدم للخروج من الأزمة الحالية".

وأشار معيط أن الرئيس السيسي خصص 100 مليار جنيه لمواجه فيروس كورونا، ولدينا خطة شاملة لمكافحة انتشاره في مصر.