الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعطاف وتحدي وتصريحات جريئة.. أزمات محمد رمضان لم تنته

محمد رمضان
محمد رمضان

بعد أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، وهو يحاول أن يواصل نجاحه بالإضافة لمحاولته استعطاف الجمهور من جديد بعدما دشنوا حملة لمقاطعته.

وفي محاولة لاستعطاف جمهوره قام محمد رمضان بعد أيام من أزمته بزيارة جمهوره في منطقة إمبابة لمرتين على التوالي، وقام بتناول الغذاء معهم في إحدى المطاعم الشهيرة هناك ونشر رمضان عدة فيديوهات لحشد الجمهور عليه خلال زيارته.

أزمة محمد رمضان مع الطيار المفصول لم تكن الوحيدة، فكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر أكد أنه سيعيد النظر في منح رمضان تصريح باقامة حفلات وذلك بعد البيان الذي أصدره بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات وعدم السماح لهم بالغناء.

محمد رمضان تحدى هاني شاكر وأصدر أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "انت جدع" على موقع الفيديوهات لاشهير "يوتيوب" والتي لا تختلف كثيرًا عن أغاني المهرجانات.

لم تنتهي أزمات محمد رمضان مؤخرًا عند هذا الحد فأزمته مع الفنان باسم سمرة أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الفيديو الذي ظهر فيه الثنائي خلال حفلهما بأحد الأفراح الشعبية والذي دفع فيه باسم محمد مضان

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يطرح ”انت جدع” على يويتوب (فيديو)

وخلال لقاء محمد رمضان مع الإعلامي وائل الابراشي في انطلاقة القناة الأولى، علق على الفيديو المتداول قائلًا: "باسم سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال"، ليرد عليه باسم "رمضان الشيطان سايقه أصحى لنفسك يابني أقول أيه لأمي وأخواتي لما حد يشتمني ويقل مني كده، خاصة لما يكون عيل صغير".