الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خميس وجوليت”.. تفاصيل قصة حب هزت ”تريند” الإمارات (فيديو)

أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

أثار المذيع والممثل الإماراتي أحمد خميس، زوج الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يبكي بشدة على غياب زوجته عنه لعدة أيام بسبب سفرها لزيارة أهلها.

وقال "خميس" في المقطع الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام" والذي ظهر فيه وهو منهار بالبكاء: "في فراغ كبير بعد زواجي من زوجتي اتمسح من قلبي، يوم أكون بعيد عنها ويوم تكون بعيدة ينتابني شعور صعب عارف أنها موجودة بس لما بتبعد أحس شي ياكلني من الداخل وبحاول أفهم شو هالشعور، شي عادي بس ليش يوم بتبعد بحس روحي بتروح".

وتابع "خميس": "مشكلة يوم تحب شخص وتملا قلبك من الشخص وتسوي المستحيل علشان تفرحه وبسأل نفسي لو ماكنت بحياتي شو كنت راح سوي.. عاوز أعرف شو يتسمى هاد حب ولا عذاب؟ حبيت لأني في شيء كبير في قلبي راح والآن ما أقدر أفارق يدها ما أقدر أصحى الصبح وما أشوفها قدامي..وأنا نشرت هالفيديو لأعرفكم شو يعني الحب كمان عاوز أعرف شو يتسمى هذا الشيء اللي يكالني".

وتفاعل عدد  كبير مع الفيديو، وجاءت معظم التعليقات ساخرة حيث اتهمه البعض بالمبالغة، مشيرين أنه لا داعي لنشر هذه الخصوصيات، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي "تصيح مثل البنات"، وتعليق آخر "ايش الخيبه اللي أنت فيها يا خوي ايش صاير لك كون رجال. الحرمة راحت وراجعة تبكي متل الحريم استغفر الله".

كما علق آخر "طاقتك كثير سلبية يعني راحت وبترجع وين المشكلة وأنصحك لوجه الله أبدا ما تتعلق بأي مخلوق اجعل التعلق فقط للخالق"، كما كتب متابع آخر "والله يهلك من الضحك صديقنا".

يُذكر أن أحمد خميس أعلن في وقت سابق أنه اتفق مع زوجته بالتوقف عن نشر تفاصيل حياتهما على السوشيال ميديا، وذلك بسبب المشاكل السلبية التي أثرت عليهما.

اقرأ أيضًا: ديانا كرزون تبهر متابعيها بأحدث جلسة تصوير عقب حفل خطوبتها (صور)

وتزوج الثنائي قبل عامين بعد قصة حب كبيرة، ومنذ بداية ظهورهما على مواقع التواصل وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصياتهما بشكل كبير.

موضوعات متعلقة