الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:04 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

على طريقته الخاصة.. أحمد السقا يحتفل بميلاده ونجوم الفن يهنئونه ”رمز الرجولة والجدعنة”

أحمد السقا ووالده
أحمد السقا ووالده

نشر أحمد السقا صورة له برفقة والده عبر حساسبه الخاص بموقع "إنستجرام" بمناسبة عيد ميلاده وعلق عليها "وحيث أننا مولودين في يوم واحد...كل سنة وأنت طيب يابابا....أسالكم الفاتحة".

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء السقا من الوسط الفني مع الصورة مهنئينه حيث كتب الفنان رامي جمال "أولا الله يرحمه ويجعله هو وكل من سبقونا في جنه النعيم ثانيًا كل ثانيه وأنت طيب وبخير وسعيد وكل حبايبك بخير يا راجل يا جدع".

وكتبت الفنانة رشا مهدي "في الجنه و نعيمها و كل سنه وأنت طيب و ناجح و جدع و بخير و صحه و سعادة".

وكتبت هند صبر "تعيش و تفتكر و كل سنة وانت طيب"، كما كتب أشرف زكي "كل لحظة وأنت بخير وسعادة".

وكتب الفنانة رزان المغربي "كل سنة وأنت طيب" واكتفت الفنانة غادة عبد الرازق بوضع ايموشن.

ويحل غدًا الأحد الموافق 1 مارس عيد ميلاد السقا الـ47، وأعرب عدد كبير أيضًا من الفنانين عن حبهم له برسائل التهنئة عبر حساباتهم الشخصية.

حيث نشر كريم عفيفي، صورة له مع أحمد السقا، عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب يا أجدع وأجمل نجم فى الدنيا.. يارب سنة حلوة عليك وكلها خير ونجاح ودايما فى العالى كالعادة".


وشارك كريم عفيفي الفنان أحمد السقا في مسلسله "ولد الغلابة" الذي عُرض رمضان الماضي من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وشارك في بطولته هبة مجدي ومي عمر.

كما هنأ الفنان محمد دياب السقا حيث نشر صورة له برفقته عبر حسابه الخاص عبر موقع "إنستجرام"، وعلق عليها "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة ونجاح كل سنة وأنت رمز الجدعنة والرجولة وسند لكل حبايبك كل سنة وأنت زي ما أنت (أحمد السقا)".

كما هنأه الفنان أمير كرارة حيث نشر صورة له برفقته وعلق عليها "كل سنه وأنت طيب يا أصلي السقا واحد بس"، ورد عليه السقا: "حبيبي يا أمير يا جدع يا باشا مصر يا أخويا".

وتعاون الثنائي في فيلم "هروب اضطراري" الذي يعد آخر اعمال السقا في السينما وتم عرضه عام 2017 وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، وشارك في بطولته كلًا من غادة عادل وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر،الإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: آنا دي أرماس ليست أخرهن.. 5 جميلات جسدن مارلين مونرو.. تعرف عليهن

وعلى جانب آخر يستكمل أحمد السقا انتهى تصوير بعض المشاهد المتبقية له من فيلمه "العنكبوت" المقرر طرحه بموسم عيد الفطر المُقبل، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة كما اعتاد السقا في معظم أعماله ويشارك في بطولته كلًا من منى زكي، ظافر العابدين، ومحمد لطفي وآخرين.