الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:12 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باسم سمرة لـ محمد رمضان: ”اصحى لنفسك أقول لأمي ايه” (فيديو)

باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان

أثار مقطع فيديو تم تدواله على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر لحظة دفع الفنان باسم سمرة النجم محمد رمضان أثناء تواجدهما في إحدى الأفراح الشعبية، دون أن يعتذر له عن هذا الأمر، ومن جانبه لم يُبدي الأخير اهتمامه.

وخلال لقاء محمد رمضان مع الإعلامي وائل الابراشي يوم السبت الماضي في انطلاقة القناة الأولى، علق على الفيديو المتداول قائلًا: "باسم سمرة لم يكن في وعيه عندما دفعني"، مؤكدًا: "لو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال".

ورد الفنان باسم سمرة، على تصريحات محمد رمضان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" أمس الأحد، معبرًا عن استيائه الشديد من تداول هذه النوعية من الأخبار، مشيرًا إلى أنه حصل على جائزة أفضل تمثيل في فيلم "ولاد رزق" ويُعرض له حاليا فيلم "صندوق الدنيا" كماعُرض له مؤخرا فيلم "دماغ شيطان" الذي لم يحقق نجاحًا ومع ذلك لم يناقشه أحد من الإعلاميين والصحفيين في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: على أنغام ”نمبر وان”.. محمد رمضان ينشر كواليس زيارة ”ماسبيرو”

ورد باسم سمرة على محمد مضان خلال المداخلة قائلًا: "محمد رمضان الشيطان سايقه أصحى لنفسك يابني أقول ايه لأمي وأخواتي أيه لما حد يشتمني ويقل مني كده، خاصة لما يكون عيل صغير"، مضيفًا أنا ادعو رمضان اللي بيقول أنا نمبر وان لفيلم روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة وأنا هوريه"، بحسب قوله.