الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مشوقة ومثيرة في حلقة الأخ الكبير 32 (فيديو)

محمد رجب في الاخ الكبير
محمد رجب في الاخ الكبير

يواصل مسلسل "الأخ الكبير" تصدر مؤشر البحث جوجل، بعد عرض كل حلقة له، حيث استطاع أن ينضم لقائمة المسلسلات التي تجمع العائلات المصرية من جديد لمشاهدة التلفزيون، وذلك بسبب أحداثه المتصاعدة والمثيرة والأداء الباهر لأبطال المسلسل.

حلقة الأخ الكبير 32

بعد عرض حلقة الأخ الكبير 32 أمس تصدر المسلسل الذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان محمد رجب تريند جوجل، وذلك بعد الأحداث المتسارعة التي شهدها الحلقة الـ32 بعدما ذهب كريم الي مكان حربي، وذلك من أجل قتله، ولكن الشرطة وصلت في نفس الوقت، وتمكن حربي ونور من الهروب منهم، ولكن كريم أصاب حربي بطلقة في ذراعه.

فكرة المسلسل والأبطال

مسلسل الأخ الكبير بطولة مجموعة كبير من النجوم على رأسهم محمد رجب الذي برع في تجسيد الدور وحقق نجاحً كبيرًا، هبة مجدي التي تجسد ور شقيقة حربي والتي تم قتلها في منتصف الحلقات، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، هاجر أحمد، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، عبير صبري، رندا البحيري، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام ، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب بفستان قصير.. ومتابعون: ”سكر محلي على كريمة” (صورة)

الأخ الكبير ينتمي إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة يدور في إطار الإثارة والتشويق، من خلال الأحداث المتصارعة، والتي تدور حول شاب فقير يدعى حربي والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، الذي يعد الأخ الأكبر لـ هبة مجدي والتي تجسد دور "صفية" ، وخلال الاحداث يواجه "حربي" الكثير من الظروف الصعبة في حياته، من بينها مقتل اخته واتهامه في قتلها.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير

ويُعرض مسلسل الأخ الكبير، عبر فضائية "CBC" و"CBC دراما" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الحادية عشرة في صباح اليوم التالي.