الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقة 16 (فيديو)

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر

يواصل المسلسل المصري "ختم النمر" نجاحه الكبير وجماهيريته التي استطاع أن يحققها في أول عشرة حلقات من المسلسل، الذي يؤدي بطولته الفنان أحمد صلاح حسني في أول بطولة مطلقة له.

ومن أبرز الحلقات التي حققت نجاحا كبيرا وجدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديوهات، الحلقة الـ 16 من المسلسل، والتي يستمر عدد كبير من الجمهور في البحث عنها وعن تفاصيلها.

حيث جذبت الحلقة الـ16 من المسلسل عدد كبير من المشاهدين بسبب احتوائها على عديد من التفاصيل والمفاجآت المثيرة.

مسلسل ختم النمر الحلقة 16

شهدت الحلقة 16 مجموعة من المفاجآت وأبرزها اكتشاف "عمر النمر" الذي يجسد دوره أحمد صلاح حسني، أن والدته الحقيقية مصابة بالسرطان، ويأتي صدمته وحزنه الشديد حيث أنه عثر عليها مؤخرًا.

وزادت الاحداث إثارة وجذب للجمهور بعد ظهور الفنانة نسرين طافش والذي تعيش قصة حب مع بطل العمل "عمر النمر"، الذي كن يعتقد أنها شقيقته حتى صرحت له بأنها ابنة خالته التي توفت منذ أن كانت صغيرة.

وكان عمر النمر غارقاً في حب "هنادى" التي تجسد دورها الفنانة ميرهان حسين، وذلك قبل ظهرو نسرين طافش، وبعد أن صدمته الأولى بزواجها من شقيقه الذي يجسد دوره إسلام جمال.

ومن المتوقع أن تزداد الأحداث إثارة خلال الحلقات بعد اكتشاف هند وهنادي أن "مريم" التي تجسد دورها الفنانة نسرين طافش، ليست شقيقة عمر النمر.

موعد عرض ختم النمر

يعرض مسلسل ختم النمر يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة ON E الفضائية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: ”شرير”.. تعرف على دور أحمد صلاح حسني في ”الفتوة”

أبطال مسلسل ختم النمر 16

"ختم النمر" من بطولة أحمد صلاح حسني، وجميل برسوم، ونسرين طافش، وعفاف شعيب، وأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، ووفاء سالم، وتميم عبده، وحنان سليمان، ورشدي الشامي، وميرهان حسين، وإسلام جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل ختم النمر في إطار تشويقي رومانسي وينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.

تردد قناة ON E

يأتي تردد قناة ON E العارضة لمسلسل "ختم النمر"، على نايل سات ، 10853 (h) ، وبمعدل ترميز 5/6.