الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

خاص.. نقل الفنان صبري فواز للمستشفى لإجراء عملية جراحية

صبري فواز
صبري فواز

كشف مدير أعمال الفنان صبري فواز عن خضوعه لعملية جراحية لاستئصال المرارة داخل إحدى المستشفيات بالمهندسين.

وقال مدير أعماله كريم محمود في تصريح خاص لـ"الطريق" إن صبري فواز متواجد حاليًا في المستشفى، ومن المقرر أن يخضع لإجراء العملية خلال ساعات.

ومن المقرر أن يبدأ صبرى فواز تصوير مشاهده من مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي بعد خروجه من المستشفى، والمسلسل يشارك في بطولته كلًا من: شريف سلامة، أحمد فهمي، ورجينا، حنان سليمان، فراس سعيد، نانسى صلاح، ناصر سيف، وآخرون، تأليف أمين جمال، وإبراهيم ربيع، محمد التيه، وإخراج كريم العدل، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

اقرأ أيضًا: اليوم.. أسرة الراحلة نادية لطفي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة
ويُعرض لصبرى فواز حاليًا مسلسل "مملكة ابليس"، على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داوود، سلوى خطاب، إيمان العاصى، ميدو عادل، خالد أنور، محمد جمعة، كريم قاسم، محمود الليثي، وآخرون، وهو تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.