الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد إجرائه عملية جراحية.. نقيب السينمائيين يكشف تطورات حالة خالد النبوي الصحية

خالد النبوي
خالد النبوي

طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب السينمائيين، الجمهور على الحالة الصحية للفنان المصري خالد النبوي، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

حيث أكد أشرف زكي على استقرار حالة خالد النبوي الصحية، وأوضح أنه من المحتمل مغادرته المستشفى بعد يومين، وذلك عقب الاطمئنان على حالته الصحية وانهاء الفحوصات الطبية اللازمة.

كما نفى نقيب السينمائيين توجه خالد النبوي لإجراء عملية جراحية ثانية، بعد عملية جراحية أجراها أمس لتوسيع أحد شرايين القلب، وكان ذلك بعدما شعر بضيق في التنفس.

وكان النجم خالد النبوي قد أصيب بأزمة قلبية وهو ما استدعى دخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

وفي نفس السياق، طلبت منى المغربي زوجة خالد النبوي من جمهوره الدعاء له من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكو تدعولو"، لكنها لم تكشف وقتها عن أية تفاصيل خاصة بالأزمة.

يذكر أن الفنان خالد النبوي احتفل منذ أسبوعين بالعرض الخاص لفيلمه "يوم وليلة" برفقة مجموعة من أبطال الفيلم مثل درة، وحنان مطاوع، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مدير أعمال خالد النبوى يكشف سر إصابته بأزمة قلبية

ومن ناحية الدراما.. كان يعرض لخالد النبوى مسلسل "ممالك النار"، وحقق من خلاله نجاحًا كبيراً، وقدم من خلال الأحداث شخصية "طومان باي".

"ممالك النار" من بطولة خالد النبوي، ورشيد عساف ، ومحمود نصر، والفنان السوري عبد المنعم عمايري، وكندة حنا ، والفنانة منى واصف التي ظهرت كضيفة شرف، وكان المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.