الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

مواعيد عرض الحلقة الأولى لـ مسلسل رسالة الإمام.. والقنوات الناقلة

الفنان خالد النبوي- صورة من موقع فيسبوك
الفنان خالد النبوي- صورة من موقع فيسبوك

يبحث الجمهور، عن مواعيد عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رسالة الإمام، للفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في رمضان 2023، عبر شاشة قناة cbc وفضائية الحياة.

قنوات عرض مسلسل رسالة الإمام في رمضان 2023

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رسالة الإمام، في رمضان 2023 ومواعيد عرضه، سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر شبكة قنوات cbc، وقناة الحياة، فضلا عن عرضه على فضائية dmc، وذلك بالتزامن مع عرضه على المنصة الإلكترونية Watch it، وذلك ابتداء من يوم الخميس 23 من شهر مارس الجاري.

قصة مسلسل رسالة الإمام

وتدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، في إطار اجتماعي تاريخي، حول حياة الإمام الشافعي على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث تشهد مصر بهذه الفترة العديد من الصراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتتاً مذهبيا، وضغوطًا اقتصادية ثقيلة.

فريق عمل مسلسل رسالة الإمام

ويشارك في بطولة مسلسل رسالة الإمام، نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: الفنان خالد النبوى، والنجمة أروى جودة، ونضال الشافعي، والنجم خالد أنور، وليد فواز، والنجمة جيهان خليل، وحمزة العيلي، والنجم أحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، والنجم السوري خالد القيش، وهافال حمدي، والفنانة الأردنية فرح بسيسو، وآخرون من ضيوف الشرف، سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً، والعمل سيناريو وحوار المؤلف محمد هشام عبية، ومن إخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر".