الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مو ناقصة معقدين”.. نيكول سابا تنفي شائعة حملها (فيديو)

نيكول سابا
نيكول سابا

أثارت الفنانة نيكول سابا جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الثلاثاء وحتى اليوم، وتصدر اسمها مؤشرات البحث المختلفة وأشهرهم "جوجل".

ويرجع ذلك بسبب انتشار شائعة عن حملها بالإضافة إلى نشرها صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، واثارت غضب متابعيها وجمهورها.

غضب نيكول سابا

وخرجت نيكول سابا لتنفي هذه الشائعة بنفسها من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية، وعلقت عليه للأسف لست حامل، وظهرت غاضبة من هذه الشائعات التي استيقظت اليوم عليها وأصبح البعض يهنئها.

وقالت "نيكول" خلال الفيديو:"الحمل فال جميل ولكن للأسف الموضوع إشاعة، الله يجيب الخير، واعتقد إني أذكى من هذا، فإذا أردت أن أعلن ‏حملي، لم أعلنه من خلال بوست أو صورة ".

وأضافت خلال كلامها:" من الأخر أنا متصالحة مع نفسي ومع زوجي ومع الحياة، لا ناقصة أشخاص معقدين ولا ناقصة مكبوتين".

نيكول سابا تثير الجدل

جدير بالذكر أن اللبنانية نيكول سابا نشرت خلال الساعات الماضية صورة غير لائقة عبر صفحتها الرسمية، لزوجين من الأسود وعلقت عليها:"لقد فعلناها" ، وبسببها ظن الكثير من متابعيها وجمهورها أنها تعلن عن خبر حملها الثاني من زوجها يوسف الخال.

وبخصوص تعليقها على الصورة ، قالت: "التعليق اللي حطيته على الصورة كتير ظريف، واللي بيعمل قصة هو معقد وبيتخبى، بليز خالينا متصالحين مع حالنا ونعطي وقت للأشياء اللي بتستاهل نكبرها ونهتم بها".

يذكر أن نيكول سابا طرحت مؤخرًَا كليب "قررت"، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، والكليب من إخراج ياسر سامي، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا كسر حاجز الـ 2 مليون مشاهدة منذ طرحه.

ومن المعروف أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا متزوجة من الفنان اللبناني يوسف الخال، ولديهما ابنة تدعى نيكول.

من ناحية أخرى.. تستعد نيكول سابا لأغنية جديدة تتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن محمد يحيى ، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

كما أنها ستتجه في تجربة جديدة نجو الغناء الشعبي في إطار "المهرجانات"، خاصة بعد تقديمها اللون الشعبي في فيلمها "قصة الحي الشعبي"، وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا.