الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:08 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

خالد النبوي يكشف كواليس تصوير ”ممالك النار”

خالد النبوي
خالد النبوي

كشف الفنان خالد النبوي، صورة من كواليس تصوير مسلسل "ممالك النار"، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

ومن جانب آخر، يستعد صناع مسلسل "ممالك النار" للتحضير لجزء جديد، أواخر العام القادم، وذلك بعد النجاح المبهر للعمل الذي حققه من خلال الجزء الأول في مصر والعالم العربي.

حيث يدرس القائمون على العمل، الحقبة الزمنية المقرر تقديمها، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم، من مصر والوطن العربي، وسيتم تقديمه في 15 حلقة، وتصويره بالكامل خارج مصر.

يبرز المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، بجانب حياة السلطان سليم الأول، ويظهر المسلسل زيف الدراما التركية من خلال الحديث عن المجازر وأعمال السلب والنهب التي قامت بها قوات الانكشارية في حق أهل مصر والشام.

"ممالك النار" بطولة الفنان خالد النبوي، الذي جسد دور طومان باي، والسوري رشيد عساف الذي جسد دور قنصوة الغوري، والسوري محمود نصر الذي لعب دور سليم الأول.