الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة.. جوزي سرق حنفية المطبخ لما طلبت الطلاق منه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"طلع همجي وبيفهمش فى الأصول"، هكذا وصفت هناء صاحبة الـ32 من عمرها زوجها بعدما أقامت دعوى خلع ضده لأسلوبه الغير أدمي معها.

أمام أعضاء هيئة المنازعات الأسرية استطردت صاحبة الدعوى شكواتها حيثً قالت: تزوجت زواجًا تقليديا مُنذ عامين من شخص يعمل فى أحدي الجهات الحكومية، لكن حدث ما لم يحمد عقباه حيث كان يظهر أمام الجيران والأصدقاء أبن الحسب والنسب وهو عكس ذلك.

زوجة للقاضي..أبن الحسب والنسب طلع حرامي

تابعت الزوجة:" كان كل همه بأنني أتقاضى راتبًا عاليًا من عملي لم أطلب منه شيئ على الأطلاق حتي مصروف البيت، ولكن بعد إنجاب ابننا الذي لم يكمل العام الأول حي الان، وجدت أن الأمور تختلف وأحتاج إلى مساعدة مادية منه، خصوصا عند حدوث مشكلة كبيرة فى عملي ووقف راتبي، وفوجئت به يغضب ويتطاول عليّ رافضًا يصرف على الطفل وبدأت وتيرة الخلافات والصراعات بيننا".

جوزي ضرني ورفضت اعمله محضر عشان سمعتي

وأردفت حديثها: زوجي سليط اللسان تطاوله عليّ بالضرب والسب امام الجميع وإحداث إصابتي أكثر مع مراعاتي بعدم تحرير محضر ضده لسمعتي ولسعمة ابني الذي لا ذنب له سوه أن ذلك الشخص والده.

أختتمت:"وفى الصباح تركت عش الزوجية وتوجهت إلى منزل عائلتي حيث تدخل والدي وطلب منه تطليقي بهدوء، إلا أنه رفض رفضا شديدا وأخذ يماطل فى الطلاق ما يقرب من 3 أشهر، حاولت العودة إلى المنزل مرة أخري وجدته خلع حنفية المطبخ والحمام وسرق الأنترية من داخل الشقة ، مما دفعني لرفع قضية خلع بـ"زنانيري"، تحمل رقم 564 لسنة 2022 . ولا تزال الدعوى منظورة داخل أروقة المحكمة ولم يتم الفصل بها.