الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:50 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس

زوج يرفض دفع مصاريف عملية جراحية لزوجته

تعبيرية
تعبيرية

تدهورت حالة صحية السيدة "ليلي" إلى درجة استدعت إجراء جراحة مهمة، إلا أنها واجهت رفضًا صادمًا من زوجها الذي امتنع عن دعمها المالي، مما دفعها للجوء إلى القضاء للحصول على حقوقها الشرعية.

تحدثت السيدة (ليلي) عن معاناتها خلال فترة زواجها التي استمرت لأربع سنوات، حيث تعرضت للإهمال المادي من قِبَل زوجها الذي رفض دعمها خلال فترة علاجها الطبي، ورفض الانفاق علىها وعلى أطفالهما الصغار. وعندما باءت محاولاتها بالفشل في استنفاد الطرق الودية لحل الخلافات المالية مع زوجها، لجأت إلى القضاء للحصول على حقوقها المشروعة.

وفي خطوة صادمة، أفادت السيدة بأن زوجها قام ببيع ممتلكاتها ومصوغاتها الذهبية من أجل تغطية تكاليف علاجها، على الرغم من توفر الأموال اللازمة بحوزته. وبعد أن تعافت وعادت إلى منزلها، وجدتها خالية تمامًا وخلوة من ممتلكاتها الشخصية.