الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة لقاضي الأسرة.. زوجي مهووس بوشي وعاوزني طول الوقت بالميك آب

تعبيرية
تعبيرية

أتت زوجة لتقيم دعوى خلع ضد زوجها وكان يبدو من هيئتها بأنها صاحبة وقار وحشمة جذبت أعين المحيطين حولها حيث قالت جوزي" عايزني بالميك أب ليل نهار".

أمام أعضاء هيئة مكتب تسوية المنازعات وبصوت يتبعه خجل وكسوف استطردت «هناء» صاحبة الـ35 عاما، حيث قالت: تعرفت على زوجي مُنذ 4 سنوات وكان نعم الزوج حينئذ، حيث كان يمدح في شكلي وفي مظهري أمام الجميع، معاملته لي كانت عبارة عن حب ودلال عندما كنت ابتسم له كان يشعر بالحب قد أحببته لحنانه ومعاملته لي، ولكن حدث ما لم يحمد عقباه.

تابعت السيدة حديثها قائلة: "في ليلة وضحاها تحول زوجي إلى إنسان آخر، حيث تحول لحد الجنون والهوس "بالميك أب والملابس البراند"، ودائما ما كانت تنشب بيننا الخلافات من كثرة إلحاحه غير المبال بمشاعري، وانتقاده لي بعدم وضعي لهذه المنتجات ليلاً ونهاراً على وجهي.


أضافت هناء: ازدادت بيينا وتيرة الصراعات والخلافات بسبب الميك أب، حتى فاض بي الكيل ولم أعد أتحمل هوسه المستمر، طلبت منه الانفصال وأن يبحث عن امرأة أخرى لكنه رفض بشدة، حيث انطلقت من بين فمي صرخات مدوية ليفهم أن وضع الميك آب ليلا ونهارا سيضر بشرتي وأن الأطباء لا ينصحون بيه، لكنني فوجئت به تنتابه حالة من الجنون، وقام بتوبيخي حتى تطاول علي بالضرب والسب.

لذا هرولت إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع تحمل رقم 781 لسنة 2022 ، حيث أصابني ضرر نفسي ومعنوي منه ولا أطيق العيشة مرة ثانية.

ولا تزال الدعوى داخل أروقة المحاكم لم يتم الفصل بها.