الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الخميسي تثير الجدل بتصريحاتها عن الحجاب.. ماذا قالت؟

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

أثارت الفنانة لقاء الخميسي حالة جدل واسعة، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحاتها المثيرة والجريئة في برنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، وكشفت خلال لقائها عن رأيها في الحجاب والمساكنة.

تصريحات لقاء الخميسي

وكشفت الفنانة لقاء الخميسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر، عن رأيها في للحجاب، وقالت: "أنا ست قريت القرآن وذاكرته وعارفه معانيه، وشايفة من وجهة نظري إنه مفيش حاجة اسمها نقاب او خمار، ومعنى «وليضربن بخمرهن على جيوبهن» ، الجيوب هي المنطقة المقفولة اللي هي الصدر وده اللي أنا مذكراه وفهماه".

وتابعت: "وأنا من حقي أقول رأيي لأن ربنا مصادرش رأيي، وشايفة إني أقول رأيي مش لازم أطلع غلطانة ومن رأيي ربنا مفرضش النقاب والحجاب كمان، لكن احترم المحجبات هي حرة، وهما اختاروا كدة".

لقاء الخميسي تكشف عن رأيها في المساكنة

وتطرقت لقاء الخميسي خلال استضافتها في برنامج أسرار المذاع عبر شاشة قناة النهار وحوارها مع الإعلامية أميرة بدر للحديث عن المساكنة من وجهة نظرها وعن قبولها أو رفضها ليقوم بها نجلها، وهل ترى المثلية الجنسية حرية شخصية أم أنها من المحظورات.

وقالت لقاء الخميسي: "الإنسان يكون حر لحد ثقافته واختياراته وأفكاره، وموجة المثلية الجنسية أو تغيير الهوية لما تكبر مش حرية، إلا إذا في عيب طبي هو اتخلق بيه، لكن عمال على بطال لا، وكمان هما يتحملوا مسئولية ده.. ولو ابني جه قالي هساكن واحدة مش مقبول وهرفض، وشايفة إني أربي صح وأعلم القرآن".

اقرأ أيضا: بسبب وحمة في وجهها.. لقاء الخميسي تتعرض للتنمر