الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو

محافظ أسوان
محافظ أسوان
أسوان

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتسخير كافة الإمكانات الهادفة لتلبية المطالب الجماهيرية، تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أحد المخابز البلدية، وعقب استفساره من المواطنين عن جودة رغيف العيش المقدم لهم .

أعطى المحافظ توجيهاته لمسئولي مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم بضرورة الإعلان عن أسعار الخبز السياحى والفينو في أماكن واضحة على واجهة المخابز، وإلزام أصحاب المخابز بالأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين بقيادة الدكتور على مصيلحى.

لافتًا إلى أنه في ضوء المواصفات المقررة لإنتاج الخبز السياحي الحر الفينو تيسيرًا على المواطنين في الحصول عليه بأسعار مناسبة.

وأشار اللواء أشرف عطية بأن ذلك يتكامل مع تشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية للاطمئنان على جودتها، والتأكد من أوزان رغيف الخبز السياحى والفينو ليكون مطابقاً للمواصفات المطلوبة ، مع قيام اللجان المختلفة والإدارات الفرعية التابعة للمديرية بتنظيم سلسلة من حملات التفتيش للتأكد من التزامها بقرار تحديد سعر ووزن الرغيف السياحى والفينو.

موضحًا بأنه توجد متابعة لحظية لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

موضوعات متعلقة