الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحلام تهاجم شيرين رضا: ”مش هسمح لأشكالك تقول صوت المؤذن جعير”

المطربة أحلام
المطربة أحلام

هاجمت المطربة الإماراتية أحلام، الفنانة شيرين رضا، وذلك بعد تصريحات الأخيرة عنها في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناتي "النهار والمحور".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة واجهت الفنانة شيرين رضا بانتقاد المطربة أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، وهو ما ردت عليه شيرين قائلة: "هي فاضية الظاهر".

المطربة أحلام تهاجم شيرين رضا

وأعربت الفنانة أحلام، خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "أكس"، قائلة: "من هي اللي فاضية.. أنا فاضية.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، بس ياولية أسمعي كويس عمري في حياتي مش هسمح لأشكالك إن تقول أن صوت المؤذن والآذان إنه بيجعر وجعير".

وتابعت: "والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد، واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط شاهد ما قالته شيرين رضا، شيرين رضا تصف الأذان بالجعير".

ومن ناحية أخرى، كانت بسمة وهبة، واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ الجعير، وأضافت شيرين رضا، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: "هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان، قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت".

اقرأ أيضا: المطربة أحلام تتعرض للسرقة في باريس