الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:53 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عبد الرازق تبدأ رحلة الانتقام بأحداث «صيد العقارب» الحلقة 9

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

عرض منذ قليل، مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 بطولة النجمة غادة عبد الرازق، عبر شاشة تلفزيون قناة "cbc"، وبدأت أحداث الحلقة بوجود الدكتورة عايدة، والتي تجسد شخصيتها "غادة عبد الرازق" في معمل العقارب الخاص بها، وتتحدث مع مساعدها ريمون، حيث تخبره بأنها علمت بأنه عليه قضية قتل خطأ، وأكدت أنها في الأيام المقبلة ستطلب منه أمورا قد يعود بسببها إلى السجن مرة أخرى.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9

وفي مشهد آخر ضمن مشاهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 9، تصل سماسم إلى شركة زوجها إسماعيل الغول، ليطلب الأخير من معتز أن يجهز لها مكتبها الجديد.

وانتقل الكادر إلى حديث عايدة مع والدها حسن ضرغام وتخبره بأنه سيسمع منها أخبار سعيدة في وقت قريب، وسترد على ظلم عائلة الغول برد يليق بعائلة ضرغام، وفي مشهد آخر تعلم عايدة بكل ما دار بين والدها وشريف صاحب شركة الكاميرات قبل وقوع الحادث، ومن جانبها تطلب عايدة مقابلة شريف لتخبره بأن عرض والدها ما زال قائما، وتهدده بشكل غير مباشر بألا يتعاون مع عائلة الغول.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9

وفي لقطة أخرى ضمن مسلسل صيد العقارب الحلقة 9، يعود ياسين إلى عمله مرة أخرى بعد إطلاق النار عليه من قبل حماه حسن ضرغام، وتذهب له عايدة وتحذره من ألا يقترب من أية فتاة وإلا ستستخدمها كطعم لصيد العقارب.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 والقنوات الناقلة