الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مصرع جندي أمريكي في معسكر التاجي شمال العراق

جنود أمريكيين في العراق
جنود أمريكيين في العراق

أفادت وكالة "أر تي" الروسية، اليوم الأربعاء، أن جندي أمريكي لقي مصرعه في حادث، دون حدوث اشتباكات مع أي طرف، وذلك في قاعدة التاجي العسكرية شمال بغداد.

وصرحت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، في البيان الصادر عنها بتاريخ اليوم، أن الجندي "ناثينال إيريش" الذي يبلغ من العمر 23 عاما، والذي ينحدر من منطقة بيلينغز بولاية مونتانا، توفي بحادث لا يتعلق بالقتال في معسكر التاجي التابع للقوات الأمريكية في شمال العاصمة العراقية بغداد.

اقرأ أيضا: وزير الخزانة الأمريكي يتعهد بزيادة العقوبات الاقتصادية على إيران

أضاف البيان الصادر عن البنتاجون،  أن "التحقيق لا يزال جاريا في الواقعة.، ولم تكشف وزارة الدفاع الأمريكية عن أي تفاصيل إضافية فيما يتعلق بحادث وفاة الجندي الأمريكي.

ويشار إلى أن معسكر التاجي يقع على بعد 35 كم شمالا من العاصمة العراقية بغداد، ويشمل المعسكر قاعدة عسكرية و مستودعات للصواريخ والذخيرة، ويعتبر أحد المواقع الـ4 التي يستخدمها التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي في سوريا و العراق.

ويعتبر معسكر التاجي من أهم مناطق الترفية في العراق ، ويشمل المعسكر على  أكبر مجمع ترفيه في العراق فهناك مطاعم سبواي وبرغر كنج وبتزا هت ومطعم كبير حجمه اكبر بثلاثة إضعاف عما كان سابقا ونوعية الأكل التي تقدم فيه خرافية ويستطيع الجنود ان يتناولوا أربع وجبات في اليوم·