الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد مسرحية ”ملك والشاطر”.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح نهائيا

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

فاجأت الفنانة يسرا جمهورها بتصريح مثير للجدل، حول اعتزالها للمسرح نهائيا، بعد تقديمها مسرحية "ملك والشاطر"، التي تتعاون فيها مع الفنان أحمد عز، والتي تعرض حاليا على خشبة مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

اعتزال يسرا للمسرح يثير الجدل

وقالت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في بالرياض مؤخرا، على هامش افتتاح مسرحية "ملك والشاطر"، قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، موجهة الشكر للجمهور السعودي على استقباله الحافل.

وأعربت يسرا، قائلة: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر"، حول شخصية الشاطر "حسن" التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة "ست الكل" مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

وتضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضا: ”مرعوبة من التعبان”.. يسرا تكشف سر رفضها تصوير أفيش فيلم ”شقو”