الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أسماء جلال تعلن انضمامها لمسرحية ”ميمو” بطولة أحمد حلمي

 أسماء جلال
أسماء جلال

أعلنت الفنانة أسماء جلال عن مشاركتها في بطولة مسرحية ميمو للفنان أحمد حلمي، والتي يتم عرضها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

أسماء جلال تنضم لأبطال مسرحية ميمو

ونشرت الفنانة أسماء جلال البوستر الخاص بها من مسرحية ميمو، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكشفت من خلاله انضمامها للمسرحية، والتي من المقرر أن تعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

أحدات مسرحية ميمو

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية "مسعود" وهو شاب فاشل ومهمَّش من قِبل أسرته ومجتمعه، ويقرر أن يسلك طريق الـ "سوشال ميديا" السهل، ليثبت جدارته ونجاحه، لكن ما يحدث يكون مخالفًا تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أبطال مسرحية ميمو

ومسرحية ميمو يشارك في بطولتها كلا من: أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وآخرون، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضا: أسماء جلال تتصدر التريند لهذا السبب