الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحقيقة الكاملة وراء صورة إمام عاشور بقميص الأهلي في الصغر

إمام عاشور
إمام عاشور

شهدت الأيام الماضية بعد تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، حالة جدل واسعة بين جماهير القطبين بعدما نشر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي صورة له وهو يرتدي «تيشيرت» المارد الأحمر وهو طفلاً.

صورة إمام عاشور لاقت جدلاً بين جمهور القطبين، حيث يرى جمهور الزمالك أن الصورة مفبركة وغير حقيقية تماماً نظراً إلى تأكيد «عاشور» في كل الأحاديث أنه زملكاوي، فيما تمسك جمهور الأهلي بالصورة مؤكداً أنها خير إثبات على أهلاوية اللاعب منذ الصغر.


وعلمت «الطريق» من مصدر مقرب للغاية لـ «إمام عاشور»، أن الصورة التي نشرها نجم وسط المارد الأحمر ترجع إلى مشاركته في إحدى الدورات الصيفية في الصغر وكان المنظمون عن الدورة يوزعون «تيشيرت» الأهلي بالمجان على الجميع دون معرفة انتماء أي طفل يشارك بالحدث.

وأكد المصدر أن إمام عاشور يشجع نادي الزمالك منذ الصغر بالفعل، لكنه لاعب حالياً في النادي الأهلي وأحد نجومه وليس له أي رغبة في الرحيل عن الأحمر.

كان النادي الأهلي توج مؤخراً ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بمشاركة امام عاشور الذي يعد من أهم نجوم المارد الأحمر في الوقت الحالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي زد، ضمن إحدى مؤجلات الدوري المصري الممتاز، التي لم يتم تحديد موعد لها حتى الآن.

​​