الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الأهلي يغلق باب رحيل نجم الفريق.. ويرفض عرض كايزر تشيفز

الأهلي
الأهلي

يتحفظ مسئولو الأهلي، علي مناقشة أية عروض تتعلق باللاعب بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وجاء ذلك، بعدما أبدى نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي اهتمامه بضم نجم منتخب البافانا بافانا، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويرغب الأهلي، في الإبقاء على بيرسي تاو، لأطول فترة ممكنة مع تجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من الركائز الأساسية بصفوف الفريق الأحمر، ومن أهم اللاعبين الأجانب الذين يقدمون عروضا طيبة مع الأهلي بالآونة الأخيرة، وينال قناعة وثقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ويرغب في الإبقاء عليه.

ومن المنتظر، أن يفتح مسئولو الأهلي، ملف تجديد عقود اللاعبين، الذين قاربت عقودهم على الإنتهاء عقب غلق ملف التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، وعلى رأسهم بيرسي تاو، الذي سيتم مفاوضته على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وقرر مسئولو القلعة الحمراء، على مناقشة أية عروض تخص بيرسي تاو إلا حال وصول عروض خارجية مغرية وبمقابل مالي كبير.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا