الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص في النزهة

أرشيفيه
أرشيفيه

نجحت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية في الشرطة المتخصصة في ضبط شركة إنتاج فني تعمل "بدون ترخيص" بمنطقة النزهة في القاهرة.

حيث تبين أن المتهم أسس وأدار هذه الشركة، حيث استخدم أجهزة حاسوب مُجهزة ببرامج وتطبيقات مقلدة لكبرى الشركات العالمية، دون الحصول على التصريح اللازم من أصحاب الحقوق المادية والأدبية. كما تم ضبط مصنفات سمعية وبصرية داخل الشركة دون ترخيص.

بعد تقنين الإجراءات، تم تفتيش مقر الشركة بحضور المتهم، حيث تم ضبط استوديو تصوير ومعدات صوت، إضافةً إلى الكاميرا المحملة بمقاطع فيديو، الشرطة استهدفت المالك وألقت القبض عليه، وهو مقيم في محافظة القاهرة.

يأتي هذا في إطار الحملات الرامية إلى مكافحة الانتهاكات لحقوق الملكية الفكرية وتنظيم القطاع، بعد الاعتراف بالمخالفات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، الذي اعترف بقصد تحقيق الربح المالي من خلال هذه الممارسات غير القانونية.