الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

إحالة أوراق المتهم بقتل ابنته والشروع في قتل زوجته للمفتي

أرشيفيه
أرشيفيه

أحالت محكمة جنايات الزقازيق قضية رقم 19408 لسنة 2023 إلى فضيلة مفتي الجمهورية لابداءه الرأي الشرعي في قضية اتهام عامل بقتل ابنته ومحاولة قتل زوجته. يأتي هذا القرار بعدما أديت التحقيقات إلى كشف ملابسات الجريمة التي وقعت في مركز فاقوس خلال يناير من العام الماضي.

في يناير من العام الماضي، تم إحالة "عبد الهادي . ر . ع" إلى المحكمة الجنائية، حيث وجهت له النيابة العامة اتهامات بقتل ابنته "كريمة" ومحاولة قتل زوجته "دعاء . ح . س"، نتيجة لخلافات أسرية بينهما.

وأشارت التحقيقات وشهادات الشاهدين إلى أن "عبد الهادي" هاجم زوجته وابنته بوحشية خلال توجههما لحل نزاع أسري في إحدى القرى المجاورة. استخدم في الهجوم سلاحًا أبيضًا، أسفر عن وفاة ابنته وإصابة زوجته بجروح.

كما تبين أن "عبد الهادي" خطط للجريمة مُسبقًا، حيث أعد سلاحًا أبيضًا وهاجم عائلته بفعل فاقد للرحمة.

تعود خلفية الواقعة إلى خلافات أسرية تفاقمت بين "عبد الهادي" وزوجته، مما دفعه إلى اللجوء إلى العنف والجريمة لحسم الخلافات.