الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

لبنان يرفض مقترحا إسرائيليا بنشر قوات ألمانية على الحدود

أفادت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الاثنين، أن لبنان رفضت مقترحا إسرائيليا بنشر قوات عسكرية ألمانية على الحدود بصلاحيات عسكرية، كما أكدت مصادر لبنانية أن وزيرة خارجية ألمانيا، أنالينا بيربوك، تحمل إلى بيروت المقترح الإسرائيلي بنشر القوات لكن لبنان رفض كليا هذا المقترح.

من ناحية أخرى، قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، إن حزب الله أخطأ التقدير في 2006 وها هو يخطئ التقدير مجددا.

ووجه نتنياهو، الأحد، تهديدات لحزب الله، قائلا: "لقد تعلمت حماس في الأشهر الأخيرة اقترح أن يتعلم حزب الله مما حدث، سنستمر بالحرب حتى نحقق النصر الحاسم أقول هذا لأعدائنا وأصدقائنا أيضا. لن نوقف الحرب حتى نكمل جميع الأهداف".