الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

البروفة الأخيرة.. آخر استعدادات الأهلي لموقعة أوراوا الياباني

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار استعداداته لمباراة أوراوا الياباني، المقرر إقامتها غدا الجمعة.

موعد مباراة الأهلي و أوراوا الياباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أوراوا الياباني، غدا الجمعة، على أرضية ميدان استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي و أوراوا

تنطلق المواجهة بين كلا الناديين، الأهلي و أوراوا غدا، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا غدا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

كولر يشاعد ملخص لأداء الفريق الياباني

يحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، على مشاهدة ملخص لأداء الفريق الياباني مع لاعبي الأهلي عقب مران اليوم،

ويأتي ذلك من أجل دراسته جيداً خاصة بعدما قدم أوراوا عروض قوية في بطولة كأس العالم للأندية حالياً بالفوز ليون المكسيكي، بهدف دون رد سجله لاعبه أليكس شالك.

كما ظهر الفريق الياباني بمستوى قوي أمام منشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي البطولة رغم فوز العملاق الإنجليزي بثلاثية نظيفة نظراً لفارق الخبرات والإمكانيات الشاسع بين الفريقين.

ويذكر أن، كولر يتسلم اليوم، التقرير الفني المفصل عن فريق أوروا الياباني اليوم قبل مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبل، في ظل رغبته في تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم

موضوعات متعلقة