الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضربة قوية لبرشلونة قبل مواجهة بورتو

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

يواجه نادي برشلونة الإسباني، غدا الثلاثاء، نظيره بورتو البرتغالي، في مباراة حاسمة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ولكن الفريق الكتالوني يعيش حالة من القلق بسبب إصابة حارسه الألماني أندريه تير شتيجن، الذي لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية للبارسا، اليوم الاثنين.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن تير شتيجن يعاني من آلام أسفل الظهر، ما منعه من اللعب مع منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الأخير. وغاب الحارس الألماني عن قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو الأخيرة، التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

برشلونة مهدد بخسارة تير شتيجن في دوري الأبطال

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، قرر تأجيل حسم مشاركة شتيجن باللقاء إلى الغد، لا سيما بعد زادت الشكوك كثيرا حول إمكانية مشاركته في المباراة المهمة بدوري الأبطال.

ويحتاج برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، إلى الفوز على بورتو لضمان تأهله إلى دور الـ16 من دوري الأبطال. ويتصدر بورتو المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف.

اقرأ أيضًا..«تير شتيجن» يقدم تضحية لحل أزمة برشلونة