الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيلينجهام يثير القلق في تدريبات ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

ظهر الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، بشكل مقلق خلال تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، قبل يوم واحد من مباراتهم أمام سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا. ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، شارك بيلينجهام بشكل كامل في التدريبات الجماعية اليوم، لكن كانت هناك علامات واضحة على الألم وعدم الراحة في كتفه نتيجة الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيلينجهام حاول تعديل وضعية كتفه أثناء الركض خلال التدريبات، مما يوحي بشدة الألم وصعوبة حركته. كان بيلينجهام قد تعرض لإصابة في الكتف خلال المباراة التي جمعتهم برايو فاليكانو في الدقيقة العاشرة، لكنه استمر في المشاركة حتى نهاية اللقاء وهو يضع ضمادة.

نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن موقعة براجا في دوري أبطال أوروبا

أظهرت الفحوصات التي أجريت على كتف بيلينجهام أنه يعاني من انزلاق في الكتف الأيسر، وهو نوع من الإصابات المؤلمة، ورغم ذلك تمكن اللاعب من تحمل الألم واستكمال المباراة على الرغم من عدم جاهزيته بنسبة 100%. وأشارت التقارير إلى أن الألم تزايد تدريجياً بعد المباراة، وكشفت الفحوصات عن وجود بعض الأضرار البسيطة في كتفه الأيسر، لكنها لا تعتبر خطيرة.

اقرأ أيضًا..سر تفضيل بيلينجهام لريال مدريد على ليفربول