الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قيمة رسوم امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024

امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024
امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رسوم امتحانات الثانوية العامة وذلك للعام الدراسي 2023 – 2024، كي يتعرف عليها أولياء الأمور، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل حول هذا الأمر، كما أعلنت الوزارة برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رسوم امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024

تأتي رسوم امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024، على النحو التالي: أجمالي الرسوم تقدر بمبلغ 210 جنيه، تتقسم إلى 200 جنيه مخصصة لرسوم شراء خامات ومستلزمات الامتحانات، وباقي المبلغ والمقدر بـ 10 جنيهات وهو يدفع عند التقدم للمرة الأولى أو المرة الثانية.

أما بالنسبة للرسوم الخاصة بالطلاب الذين يؤدون الامتحانات للمرة الثالثة أو الرابعة، فتقرر لها أن تكون بمبلغ يصل إلى 410 جنيهات للطالب الواحد، وهذا كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024 ، تبدأ في يوم السبت الموافق 15 يونيو من العام الجديد، على أن يتم الإعلان عن جداول الامتحانات للطلاب قبلها بفترة كافية، وذلك بكافة المدراس على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: إطلاق نظام إلكتروني جديد لاستلام الرسائل العلمية بجامعة عين شمس