الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قيمة رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، عن قيمة رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، والتي من المقرر تسديدها مع التقديم على الامتحانات، وذلك بعدما تم الإعلان عن بدء إجراءات التقديم بكافة المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، ويأتي هذا بعد توجيهات الدكتور رضا حجازي، بإعلان نظام امتحان الشهادة الإعدادية إذا كان بنظام البوكليت أو كما كان العام الماضي، وكل ما يخص الإجراءات الخاصة بها.

تعرف على رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

في ظل تزايد عمليات البحث عنها، كشفت المديريات التعليمية عن قيمة رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، حيث أكدت أن المبلغ المطلوب هو 158 جنيها، وذلك نظير التسجيل بالاستمارة لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

أماكن دفع رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وشددت المديريات التعليمية، على عدم دفع أي مبالغ آخرى غير المعلن عنها للمدارس، كما أوضحت أن هذه الرسوم يتم تسديدها في مكتب البريد أو عبر ماكينات فوري المعلن عنها، هذا بالإضافة إلى عشرة جنيهات فقط لا غير دعم مشروعات، وهذه يتم دفعها في المدرسة التابع لها الطالب.

اقرأ أيضا: التعليم تعلن رابط إلكتروني يوضح أسباب عدم اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم