الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رابط منصة البث المباشر لطلاب جميع الصفوف بأسوان

رابط منصة البث المباشر
رابط منصة البث المباشر

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسوان، عن رابط منصة البث المباشر لطلاب جميع الصفوف بأسوان، حيث أعلنت المديرية عن تشغيل المنصة التابعة للمحافظة، والتي تقوم ببث المواد الدراسية الخاصة بالمراحل الدراسية المختلفة بداية من الصف الرابع الابتدائي ومروراً بالصفوف الخامس والسادس الابتدائي.

رابط منصة البث المباشر لطلاب جميع الصفوف بأسوان

وأيضاً تقدم منصة البث المباشر لطلاب جميع الصفوف بأسوان سواء المرحلة الإعدادية بكافة صفوفها، وكذلك المرحلة الثانوية بداية من الصف الأول وحتى الثالث الثانوي، كما أوضحت المديرية أنه سيتم عرض الجداول للمراحل الدراسية المختلفة بدء من يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر، وحتى يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر من الشهر الجاري.

ويستطيع الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة من محافظة أسوان، الدخول على المنصة ومتابعة الحصص الدراسية التي تم شرحها في السابق من خلال الحساب الموحد وبرنامج الـ Teams، وذلك عن طريق الرابط التالي: https://livestream.moe.gov.eg/ ، وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسوان، أنها استعانت بمجموعة من أميز وأكفأ المعلمين المتخصصين في كافة المواد بجميع المراحل الدراسية، ويتم شرح المواد تحت إشراف توجيه المواد الدراسية.

اقرأ أيضا: آخر موعد لتقديم الالتماسات لطلاب الدراسات العليا بـ«حقوق عين شمس»

موضوعات متعلقة