الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رغم الهزيمة في الديربي.. راشفورد يحتفل بعيد ميلاده بأحد الملاهي الليلية

راشفورد
راشفورد

كشفت صحيفة بريطانية عن تواجد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد في إحدى الملاهي الليلية، بعد ساعات قليلة من هزيمة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا ساحقًا على جاره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "أولد ترافورد"، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن ماركوس راشفورد تواجد بملهى ليلي في وسط مدينة مانشستر للاحتفال بعيد ميلاده والذي نُظم من بعض أصدقائه المقربين، وذلك عقب الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي مباشرة.

وأضافت، لقد راشفورد إلى التدريب الصباحي في اليوم التالي متأخرًا بعض الوقت، لكنه اعتذر بسبب النوم كثيرًا، في ظل عدم علم إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بسهر اللاعب بأحد الملاهي الليلية فجر يوم الإثنين.

وشددت الصحيفة، أن اللاعب صاحب الـ 26 عاما، ينتظر عقوبة قاسية من الهولندي إريك تين هاج، حال علمه وتأكده من تواجد راشفورد في ملهى ليلي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا: جمهور مانشستر يونايتد يسخر من دعم الإدارة لـ ”تين هاج”