الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:42 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

آرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي

من جانب لقاء آرسنال وشيفيلد يونايتد
من جانب لقاء آرسنال وشيفيلد يونايتد

اكتسح فريق آرسنال ضيفه شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإمارات في الجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح آرسنال التهديف في الدقيقة 28، بعد كرة عرضية من رايس ليستلم الكرة إدوارد نيكيتاه ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 50، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح أرسنال وصلت إلى نيكيتاه بعد ارتباك دفاعي ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وعزز آرسنال النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعد تمريرة من إميل سميث رو إلى نيكيتاه الذي سدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وقضى آرسنال على آمال شيفيلد ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 88، عن طريق فابيو فييرا من علامة جزاء.

وأخيراً سجل آرسنال الهدف الخامس في الدقيقة 5+90، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق فييرا لاعب أرسنال بعد ارتباك دفاعي تصل إلى الياباني الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يقفز آرسنال إلى وصافة الدوري برصيد 24 نقطة ،وتجمد فريق شيفيلد يونايتد في المركز العشرون والأخير برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً: آرسنال يهزم إشبيلية بثنائية ويتصدر المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة