الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي بالمحافظة الوسطى على غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن قوات الجيش الإسرائيلي تقصف عشرات الشهداء بالمحافظة الوسطى في غزة.

وقال عضو المجلس الثورى لحركة فتح، ديمترى دلياني، في وقت سابق، إنه من المتوقع زيادة الضغوطات على دولة الاحتلال الإسرائيلي، فى هذه المرحلة، للقبول بوقف المجازر التي يرتكبها تحت مسمى وقف إطلاق النار.

وأضاف أن الرأى العام العالمى، بدأ مؤخرا يتخذ شكلا مختلفا في القضية الفلسطينية، موضحا أن البعض مازال منحازا لموقف دولة الاحتلال الإسرائيلى، في المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال.

وتابع أنه بسبب نشاطات الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية والدبلوماسية الشعبية العربية، على وسائل التواصل الاجتماعى، فقد استطاعوا فضح الكثير من الأكاذيب التي يسوق لها ويروج لها الاحتلال وبالتحديد رئيس الوزراء نتنياهو، ويضغط لتصديقها والتماهي معها.

اقرأ أيضا: الهلال الأحمر الفلسطيني يستغيث: الاحتلال الإسرائيلي يحذر مستشفيات جديدة بالإخلاء