الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. استشهاد 3 فلسطينيين في استهداف الاحتلال لسيارة شمال غزة

عمليات القصف
عمليات القصف

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل باستشهاد 3 فلسطينيين إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي سيارة شمال غزة.

قالت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، أنه وفقا لتصريحات وزارة الصحة الفلسطينية، هناك 121 شابا فلسطينيا استشهد منذ بداية الحرب يوم 7 من أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى اعتقال 85 مواطن فلسطيني من جنين والقدس المحتلة.

اقرأ أيضًا: ليلة دامية في غزة.. الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 320 هدفًا

وأضاف ولاء السلامية، خلال مشاركتها على الهواء بفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الإثنين، أن هناك حالة من الحداد في المدارس الفلسطينية في الضفة، وتوجهت المدارس في مظاهرات لوسط المدن، تنديدا بالإبادة التي يشهدها قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: قوات الاحتلال الاسرائيلي تقصف محيط مستشفى القدس بالأحزمة النارية

وتابعت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أن مخيم جنين شهد اشتباكات عنيفة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عن هدم قوات الاحتلال لمجسم كان يرمز إلى جريمة القصف للطاقم الطبي للمخيم، إضافة إلى تعمد الاحتلال هدم البنية التحتية مخيم جنين.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال حين لم يتمكن من دخول المخيمات بالآليات العسكرية الضخمة، يلجأ إلى قصف المخيم بالمسيرات، كما حدث في مخيم نور الشمس ومخيم جنين.