الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجم ريال مدريد يحسم إحدى جوائز الكرة الذهبية

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

توج الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، بجائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد في عام 2023، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، والتي ستكشف عن باقي جوائزها (الإثنين) في حفل ضخم في باريس. وحصل بيلينجهام على تفضيلات كبيرة من لجنة التحكيم المؤلفة من صحفيين دوليين، متفوقا على تسعة منافسين آخرين، ومؤكدا تألقه مع ناديه ومنتخب بلاده في الموسم الماضي. وسجل بيلينجهام 13 هدفا في 13 مباراة مع ريال مدريد، الذي انتقل إليه من دورتموند الألماني في صفقة قياسية.

وكان بيلينجهام أحد المرشحين أيضا للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث دخل قائمة المرشحين الثلاثين، ولكنه لم يحظ بالحظ الكافي لتحقيق هذا الإنجاز. ومن المنتظر أن يتسلم بيلينجهام جائزته في حفل فرانس فوتبول (الإثنين)، حيث ستعلن أيضا عن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، والفائز بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى.

بيلينجهام يحصد جائزة كوبا من فرانس فوتبول

وضمت قائمة المتنافسين على جائزة كوبا إلى جانب بيلينجهام زميله في ريال مدريد إدواردو كامافينجا، وثلاثة من برشلونة هم أليخاندرو بالدي وجافي وبيدري، وجمال موسيالا من بايرن ميونخ، وراسموس هويلوند من مانشستر يونايتد، وأنطونيو سيلفا من بنفيكا، وتشافي سيمونز من لايبزيج.

اقرأ أيضًا..سر تفضيل بيلينجهام لريال مدريد على ليفربول